رواد الأعمال

رواد ٢٠٣٠ يفوز بجائزة أفضل مشروع في المسؤولية المجتمعية

7 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 5:08 م

كتب: ارقام

د. غادة خليل: مصر أثبتت أن الشباب عصب التنمية المستدامة

فاز مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط بجائزة مجتمعي تك كأفضل مشروع يدعم المسؤولية المجتمعية التي يقدمها المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية.
وتسلمت الدكتورة غادة خليل مدير برنامج رواد ٢٠٣٠ بوزارة التخطيط: الجائزة من المهندس عمرو محفوظ؛ الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات و د. راندا رزق؛ الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية خلال منتدى “مجتمعي تك” الذي استضافته دار الأوبرا المصرية.
وأبدت د. غادة خليل سعادتها بهذه الجائزة مشيدة بدورها في دعم وتعزيز المسؤولية المجتمعية.
وخلال مشاركتها في الحلقة النقاشية حول خلق فرص العمل لخدمة المجتمع التي قامت على هامش فعاليات ملتقى “مجتمعي تك” الذي ينظمه المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع قمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال- خاصة في أن مصر مصنفه في المرتبة الثانية في مجال الاستثمار في الشركات الناشئة، وهو اعتراف بقدرات الشباب المصري وجودة الأفكار الشابة فالمستثمر يعرف جيدا كيف يستثمر أمواله، مؤكدة أنه لا ينقصنا شي فنحن نتعاون جميعا من أجل خدمة الشباب وتوصيل الخدمات لهم من أجل مساعدتهم في تنفيذ مشروعاتهم.
وأضافت “خليل” أن مصر أثبتت أن الشباب هم عصب التتمية المستدامة من خلال إيمان القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالشباب وتنظيم منتدى الشباب العالمي بقيادات شابة، إضافة القفزات التي تحققت  على مستوى الشباب خاصة في تطوير  التعليم وربطه بسوق العمل.
وأشارت أن وزارة التخطيط تولي الشباب اهتماما كبيرا من خلال برنامج رواد ٢٠٣٠، و إطلاق حملة “مليون ريادي” وهي أكبر حملة لتأهيل الشباب لريادة الأعمال، من خلال التدريب وورش العمل وتذليل كافة العقبات أمام تأسيس مشاريعهم الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى