صناعة

الشرقية للدخان تجدد اتفاقية التصنيع المشترك مع جابان توباكو 3 سنوات

17 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 11:23 ص

كتب: فاطمة مهران

وقعت الشركة الشرقية للدخان “ايسترن كومباني”
تجديد اتفاقية التصنيع والتعاون المشترك مع الشركة اليابانية الدولية للتبغ “جابان توباكو إنترناشيونال jti ” صاحبة أصناف “وينستون وكامل” وذلك لمدة ثلاث سنوات.
وذلك بحضور المهندس تامر جادالله رئيس مجلس إدارة الشرقية للدخان والأستاذ هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية إيسترن كومباني

وأوضح هاني أمان، أن الاتفاقية عقد جديد بشروط جديدة مختلفة عن العقد السابق، لكنه حاز على التوافق بين الطرفين مضيفا أن الاتفاق يتضمن أسعارا جديدة لتغطية معدلات التضخم وزيادة تكلفة الإنتاج.

واضاف هانى أمان، الشركة اليابانية تمثل نحو 1 إلى 2% من الحجم الإجمالي للشركة الشرقية للدخان مشيرا الى أن العائد من شراكات التصنيع كان جيد جدا خلال العام الماضي.

وتتعاقد الشركة الشرقية للدخان، مع عدد من الشركات الأجنبية لتصنيع منتجاتها في مصانع الشركة، حيث تملك الشرقية وحدها رخصة تصنيع منتجات التبغ في مصر.

وقال انتوني سميث رئيس مجلس إدارة الشركة اليابانية الدولية، ان الشركة تصنع في مصر نحو مليار سيجارة وتبيع من خلال علامتين تجاريتين هما وينستون وكامل وتخطط للتوسع في مصر على مدى سنوات عملها في السوق، واضاف أنتونى سميث، أن السوق المصرية سوق واعدة تشجع شركته على الاستمرار فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى