تكنولوجيا

مول مصر و سيتي سنتر ألماظة يستضيفون مسابقة ألعاب حصرية تستهدف مجتمع الألعاب الإلكترونية المتنامي في مصر

19 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 12:57 م

كتب: اشرف الحادي

• مول مصر وسيتي سنتر ألماظة يستضيفون مسابقة ألعاب حصرية خلال الفترة من 17 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر
• المسابقة تركز على الألعاب الإلكترونية الشهيرة مثل Call of Duty: Warzone”” و”FIFA” وPUBG” MOBILE” و”VALORANT” وتقدم للمشاركين جوائز مالية تقدر بـ380,000 جنيه مصري

شركة ماجد الفطيم، الرائدة في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق والمجمعات السكنية والمراكز الترفيهية وأعمال البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تستضيف أول مسابقة ألعاب إلكترونية متكاملة خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 1 أكتوبر بمركزي التسوق الرئيسيين – مول مصر وسيتي سنتر ألماظة. وتهدف هذه الفعالية إلى تلبية احتياجات مجتمع الألعاب الإلكتروني المتنامي في مصر.

وقد تم تجهيز ساحة الألعاب المخصصة لإقامة البطولة بعدد من مناطق الألعاب المميزة التي تضم أجهزة “PlayStation” والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وستكون الساحة مهيئة بسلع مخصصة تتيح للضيوف فرصة للتكييف مع معدات الألعاب الخاصة بهم.

ويوفر كلاً من مول مصر وسيتي سنتر ألماظة – بإطلاقهما المسابقة – لعشاق الألعاب الإلكترونية ساحة ومنصة للتنافس من خلال ممارسة ألعاب مثل Call of Duty: Warzone”” و FIFA” و PUBG MOBILE”” و”VALORANT”، على أجهزة “PlayStation” وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. وتقام المنافسات بالتوازي مع بعضها البعض حيث يستضيف كل مركز تسوق بطولة منفصلة لمدة 14 يوما، وصولا إلى المباراة النهائية التي ستقام ما بين الفائز من المنطقة الغربية – مول مصر، والفائز من المنطقة الشرقية – سيتي سنتر ألماظة.

وتعقيبًا على تلك الشراكة، قال خالد شاكر، مدير التسويق وتجربة العملاء لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية: “في ماجد الفطيم نحن نبحث باستمرار عن أفضل الطرق لتزويد عملائنا الكرام وجمهورنا بتجارب مثيرة ومبتكرة جنبا إلى جنب مع التزامنا بخلق لحظات رائعة للجميع، كل يوم”.

وأضاف شاكر: “هدفنا من هذا الإطلاق هو تزويد مجتمع الألعاب سريع النمو في مصر بمنصة للاعبين لعرض مواهبهم بين جمهور أكبر لخلق فرص أكبر وأفضل لأنفسهم”.

ساحة الألعاب مفتوحة للجمهور في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة حتى 1 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى