أخباررياضة

ظهور مشرف لأمانة الحزب بمحافظة الجيزة بنهائي دوري مستقبل وطن

10 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 4:32 م

كتب: اشرف الحادي

جماهير غفيرة ملأت جنبات الملعب الرئيسي لمجمع صالات حين مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وحماس شديد سيطر على تلك الجماهير ما أكسب نهائي بطولة دوري مستقبل وطن رونقًا رائعًا زاد من جمال المشهد الختامي لأكبر تجمع شبابي تشهده مصر.

أمانات مراكز وأقسام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة كان لها الكلمة العليا في خروج مشهد المباراة النهائية بتلك الروعة، وذلك في إطار الجهود التي وضعتها أمانة الحزب بالمحافظة بقيادة النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة ومعهما قيادات وكوادر الحزب بالمحافطة.

مشهد مدرجات ملعب صالة حسن مصطفى كان نموذج للتنظيم الجيد فكان مزيجًا بين كافة الأعمار فلم يقتصر الأمر على الشباب بل وجدنا الأطفال والكبار والعنصر النسائي كان حاضراً وبكل قوة، وكل ذلك وسط أجواء منظمة سواء من أمانة الحزب بالمحافظة أو من قبل أمناء الحزب بالمراكز والأقسام.

وشارك باحتفالية المباراة النهائية كلاً من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية والنائب الأول لرئيس الحزب والمستشار أحمد سعد والنائب محمد أبو العينين وكيلا محلس النواب، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، فضلًا عن قيادات الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي الشيوخ والنواب وعددًا من القيادات التنفيذية.

وإمتد مشوار بطولة النسخة الثالثة من دوري مستقبل وطن لأكثر من شهرين ومباريات غاية في القوة والإثارة تنافس بها ٧٥٠٠ فريقًا احتضنتها ملاعب ٣٦٧ مركزًا على مستوى الجمهورية واستضافت مبارياتها أكثر من ألف ملعب وتولى إجراءاتها التنظيمية نحو ألف شاب من كوادر حزب مستقبل وطن.

ووجه كلاً من النائب عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، الشكر لأمناء الحزب بمراكز وأقسام المحافظة على جهودهم في إخراج مشهد احتفالية المباراة النهائية لدوري مستقبل وطن بتلك الصورة الرائعة التي جاءت مشرفة لمحافظة الجيزة.

زر الذهاب إلى الأعلى