سيارات

لأول مرة في مصر

ستار الوطنية للسيارات “SNA” والإسكندرية الوطنية للسيارات “ANA” تطرحان أنظمة شراء جديدة لسيارات مرسيدس-بنز

13 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 12:08 م

كتب: اشرف الحادي

طرحت شركتي ستار الوطنية للسيارات “SNA” والإسكندرية الوطنية للسيارات “ANA”، الموزع المعتمد الأول لمرسيدس-بنز، أنظمة شراء جديدة بمميزات لأول مرة في السوق المصري، حيث يمكن لعملاءها الحصول على سيارات مرسيدس-بنز بدون فوائد أو مصاريف إدارية، وضمان حتى 200،000 كيلومتر (كم) أو 5 سنوات أيهما أقرب، والتي تضم الضمان الأساسي لمدة سنتين وضمان STAR الممتد حتى 3 سنين، علاوة على الصيانة المعتمدة لمدة سنتين أو حتى 20,000 كم أيهما أقرب.
ويمكن لعملاء شركة ستار الوطنية للسيارات “SNA” والإسكندرية الوطنية للسيارات “ANA” الاستمتاع بهذا النظام عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء عبر 15666، أو زيارة أحد معارض ستار الوطنية للسيارات “SNA” أو الإسكندرية الوطنية للسيارات “ANA”، أو من خلال تطبيق SNA المتوفر على Apple App Store وGoogle Play Store.
وعلق الأستاذ ياسر صالح الرئيس التنفيذى لشركة الوطنية للسيارات “نحن نسعى دائماً في ستار الوطنية للسيارات “SNA” والإسكندرية الوطنية للسيارات “ANA”إلى إتاحة تجربة فريدة لعملائنا للاستمتاع بكافة مزايا الرفاهية، وذلك لتوفيرهم بالتجربة الاستثنائية الحقيقية لسيارات “مرسيدس-بنز، وما اعتادوا عليه من شركتنا على مدار 33 عاماً. نحن نفخر بكوننا أول شركة في سوق السيارات المصرية في تقديم حلول شراء مبتكرة ذات تسهيلات فريدة، ونتطلع لتوفير خدماتنا الفريدة لأكبر عدد من عملاءنا.”

زر الذهاب إلى الأعلى