بنوك وتأمينتكنولوجيا

EGBANK يعلن مشاركته في معرض «جيتكس فيوتشر ستارز»

18 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 3:28 م

كتب: أرقام

أعلن البنك المصري الخليجي EGBANK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن انطلاق معرض جيتكس فيوتشر ستارز، بمشاركة MINT من EGBANK ورواد الأعمال الشباب والشركاء في النجاح، الذين عرضوا حلولهم المستقبلية من أجل غد أكثر ذكاءً وفعالية.

ويُعد المعرض من أكبر المعارض التكنولوجية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ويتضمن الأسبوع أنشطة رئيسية، بما في ذلك: معرض “GITEX Future Stars”، و”Future Blockchain Summit”، وحدث “Fintech Surge”، ومؤتمر التسويق “Marketing Minia”، بهدف إنشاء بيئة مثالية لعرض أحدث التقنيات العالمية.

كما سيستضيف مؤتمر “جيتكس فيوتشر ستارز” 700 شركة ناشئة من 60 دولة، بالإضافة إلى شبكة تضم 400 مستثمر ورأسمالي عالمي، وسيسلط الضوء على الإمكانات الهائلة للتقنيات المالية وتقنيات “بلوك تشين”.

كما يستضيف الحدث “جيتكس جلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي”، أكبر حدث مشترك عالميًا في مجال التكنولوجيا في عام 2021، لدعم عملية التحول الرقمي العالمي، بمشاركة أهم المبتكرين العالميين في مجال الذكاء الاصطناعي، وشبكة اتصالات الجيل الخامس والحلول السحابية والبيانات الضخمة والأمن السيبراني وBlockchain والتكنولوجيا المالية.

وسيناقش جيتكس دبي 2021 أبرز القضايا العالمية المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وكيفية استخدام التكنولوجيا لتحقيق التنمية الاقتصادية الاجتماعية المستدامة، وخاصة تقنيات الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، وتصنيع الروبوتات.

ويشهد البرنامج قيادات رفيعة المستوى، إذ يقدم الوزراء والمدراء العامون وكبار المسؤولين خرائط طريق للتحول الرقمي، وتطلعات وفرص تكنولوجية، وهم يسعون جاهدين نحو اقتصاد رقمي متقدم لتحقيق الازدهار المشترك والتأثير المجتمعي الفعال.

زر الذهاب إلى الأعلى