المسئولية المجتمعيةبنوك وتأمين

البنك العربي ينظم يوماً توعوياً بسرطان الثدي لموظفاته

20 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 4:08 م

كتب: اشرف الحادي

تزامناً مع شهر التوعية بمرض سرطان الثدي والذي يُصادِف شهر أكتوبر من كل عام، نظم البنك العربي – مصر يوماً توعوياً لموظفاته تضمن محاضرةً للتوعية بسرطان الثدي. وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من اهتمام البنك العربي المتواصل بصحة موظفيه ودعماً للجهود الوطنية الرامية إلى محاربة مرض السرطان.
وتضمن النشاط الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك العربي في القاهرة الجديدة، محاضرةً توعويةً ألقاها الدكتور محمد شعلان، أستاذ جراحة الأورام بالمعهد القومي للأورام ورئيس المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي، ركز فيها على أهمية التوعية بسرطان الثدي والإحصائيات الخاصة بسرطان الثدي في مصر وأسبابه، إلى جانب عوامل الخطورة التى يمكن التحكم فيها لتجنب الإصابة، بالإضافة إلى أهمية الكشف المبكر عن السرطان.
وفي تعليقها على هذه المبادرة، قالت كاملة بطارسة، مديرة إدارة الموارد البشرية في البنك العربي – مصر: “تأتي هذه المبادرة ضمن حرص البنك العربي المتواصل على توعية وتشجيع موظفيه على تبني الممارسات الحياتية الصحية بهدف المحافظة على صحتهم وتعزيز جهود الوقاية من الأمراض.” وأضافت: “يعد إجراء فحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي من أهم الأساليب المتبعة في التقليل من مخاطر هذا المرض والذي تزيد فرص الشفاء منه عند الكشف عنه في المراحل المبكرة.”

زر الذهاب إلى الأعلى