أخباررياضة

جي جلوبال توقع عقد تعاون مع مؤسسة سمير وعلي لرعاية منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة

25 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 4:41 م

كتب: اشرف الحادي

وقعت سارة سمير المدير التنفيذي لمؤسسة سمير وعلي عقد تسويقي مع محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع ”تتويج نيوز“ وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال لرعاية منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة.
وحضر توقيع العقد محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع ”تتويج نيوز“ وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وسارة سمير المدير التنفيذي لمؤسسة سمير وعلي وثلاثي منتخب كرة القدم ذو الساق الواحدة أحمد حمدي وعبد الله مصطفى وسيف سلامة وخالد عبد الحفيظ المدير الإداري للمنتخب.
وأكدت سارة سمير عن سعادتها بتوقيع عقد التعاون مع شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز لرعاية منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة، مؤكدة أن مؤسسة سمير وعلي العريقة تتواجد في السوق المصري منذ سنوات ولأول مرة تتخذ تلك الخطوة في التسويق الرياضي لرعاية أبطال منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة.
وعبر محمد جاد عن سعادته بتوقيع عقد التعاون مع مؤسسة سمير وعلي مؤكدا أن المؤسسة ستكون شريك أساسي في رعاية أبطال منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة الذي يستعد لبطولة كأس أمم إفريقيا بتنزانيا في نوفمبر المقبل.
كما أعرب ثلاثي المنتخب أحمد حمدي وعبد الله مصطفى وسيف سلامة عن سعادتهم بتوقيع عقد الرعاية بين جي جلوبال ومؤسسة سمير وعلي لرعاية المنتخب، مؤكدين أن هدفهم في الفترة المقبلة هو الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم بتركيا.
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري ذو الساق الواحدة خاض معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من ٧ اكتوبر إلى ١١ اكتوبر ٢٠٢١، ضمن خطة إعداد الفريق لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها شهر نوفمبر المقبل بتنزانيا والمؤهلة لكأس العالم بتركيا 2022.
وضم المعسكر 25 لاعبا سيتم تصفيتهم لأختيار اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة الأفريقية ، ويضم الفريق بين صفوفه الثلاثة لاعبين المؤسسين لهذه الرياضة في مصر وهم: محمود عبد الحفيظ قائد الفريق والمحترف بتركيا، وسيف سلامة قائد نادي بيراميدز ومصطفى عبدالله مهاجم بيراميدز.
وكانت اللجنة البارالمبية المصرية قد قررت تشكيل لجنة المبتورين تحت رئاسة الدكتورة حياة خطاب، وتتكون اللجنة من الدكتور إبراهيم أمين إبراهيم والدكتور أحمد آدم والدكتور أشرف العجيل والصحفي محمد يحيى ومحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز، فيما منحت اللجنة الرئاسة الشرفية للأستاذ محمد عادل الحسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبة الراعي الرسمي للفريق. ومارست اللجنة مهامها لتكوين منتخب مصر الأول للمبتورين لكرة القدم وتجهيز الفريق وإعداده للمشاركة في بطولة إفريقيا في تنزانيا نوفمبر المقبل وهي بطولة مؤهلة إلى بطولة العالم المقامة بتركيا يونيو 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى