رياضة

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد في مهمة صعبة أمام الغواصات الصفراء

23 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 9:41 ص

كتب: فاطمة مهران

يخوض فريق مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على نظيره فياريال الإسباني في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “لاسيراميكا” بالجولة الخامسة من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون الشياطين الحمر في مهمة صعبة أمام الغواصات الصفراء في ظل الظروف التي يمر بها الفريق بعد إقالة المدرب النرويجي أولى سولشاير مؤخرا وتعيين مساعده مايكل كاريك مدربا مؤقتا بسبب تراجع النتائج والخسارة الكبيرة أمام واتفورد برباعية في الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف بعدما خطف النجم البرتغالي رونالدو هدف الفوز في اللحظات الأخيرة بملعب “أولد ترافورد”.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن فياريال وهو ما يزيد من سخونة اللقاء ، كما أن اللقاء يعتبر رد اعتبار لفريق الغواصات الصفراء بعد الهزيمة في لقاء الذهاب.

وفي نفس المجموعة يحل أتلانتا الإيطالي صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط ضيفا على يونج بويز السويسري متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط في مواجهة متكافئة من أجل تحقيق الفوز لكلا الفريقين للحفاظ على حظوظهما في التأهل قبل الجولة الأخيرة والتي يحل فيها الفريق السويسري ضيفا على مانشستر يونايتد بينما يلعب أتلانتا على أرضه أمام فياريال.

زر الذهاب إلى الأعلى