رياضة

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه باريس سان جيرمان لحسم التأهل

24 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 9:06 ص

كتب: فاطمة مهران

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
مواجهة اليوم تعتبر ثأرية للفريق الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا أمام الفريق الفرنسي بعدما خسر في ملعب حديقة الأمراء بهدفين في مباراة الذهاب.
كما يخطط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمواصلة التألق مع باريس سان جيرمان بعدما أحرز هدفين في فوز الفريق الفرنسي في مرمى لايبزيج وسجل قبلها هدفا في مرمى مانشستر سيتي.

أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة مانشستر سيتي، وتواجد في القائمة، المدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، لأول مرة منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري قادما من ريال مدريد، وذلك بعد تعافيه من عدة إصابات عضلية وفي أوتار الركبة.

وتضم قائمة بي إس جي 23 لاعبا، هم: كيلور نافاس، أشرف حكيمي، برسنيل كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، لياندرو باريديس، ماورو إيكاردي، نيمار جونيور، آنخيل دي ماريا، دانيل بيريرا وكولين داجبا، جورجينو فينالدوم، أندير هيريرا، عبدو ديالو، تيلو كيرير، نونو مينديز، إدريسا جايي، دينا إيبيمبي، ليونيل ميسي، دينيس فرانكي، وجيانلويجي دوناروما.
ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى