سياحة وطيران

شركة سلدار مصر للاستثمار السياحي وماريوت الدولية توقعان اتفاقية ترقية العلامات التجارية بمشروع الجازي مصر

24 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 4:13 م

كتب: أرقام

أعلنت شركة سلدار مصر للاستثمار السياحي، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار السياحي عن قيام شركتها التابعة ” الشركة الخليجية للتعمير”، توقيع اتفاقية مع شركة “ماريوت انترناشونال” لترقية العلامات التجارية للمشاريع السكنية الخاصة بمشروع “الجازي مصر” ليحمل المشروع الأول علامة ريتز كارلتون ريزدنسز بدلا من جي دبليو ماريوت ريزدنسز والمشروع الثاني سيحمل علامة جي دبليو ماريوت ريزدنسز بدلا من ماريوت ريزدنسز وذلك بعد إعادة مفهوم وترقية المشروعين وانعكاسا لجودة المشروع وارتقائه لأعلى معايير التطوير العقاري السكني.

والجدير بالذكر أن مشروع “الجازي مصر” يقع في وسط مدينة القاهرة الجديدة، ويعتبر مشروعاً متعدد الاستخدامات ويضم أربعة مشاريع من ضمنها مول تجاري بتصميم مميز “الجازي فيرست مول”، ومشروع تجاري مكتبي بتصميم عصري “تشيس فيلد الجازي” و فندق من ماريوت “موكسي” ، ومشروعيين سكنيين “ريتز كارلتون ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز ” و”جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست”، ليكون بذلك أول مشروعين سكنيّين يحملان هذه العلامات الفندقية في مصر.
وتم بناء جميع مشاريع الجازي مصر بالكامل، وبيعت جميع وحدات مشروع “جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست” بالكامل في وقت سابق من العام، والآن يمكن رؤية الوحدات السكنية لـ”ريتز-كارلتون ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز” على أرض الواقع فور الاعلان عن بدء المشروع، حيث تجاوزت نسبة الإتمام 95%.

وقال طارق محمود السيد، رئيس مجلس إدارة شركة سلدار مصر: “إننا نشهد اليوم توقيع هذه الاتفاقية الهامة مع “ماريوت العالمية ” فإن هذه تُعدّ إضافة نوعية إلى محفظتنا الاستثمارية.
ويحتوي المشروع الجديد على 1.200 وحدة سكنية مقسمة على خمس مجموعات كل منها له المرافق الخاصة سواء من حمامات السباحة والمطاعم والنوادي الرياضية بالإضافة إلي الكلوب هاوس

تأسست شركة سلدار مصر عام 2007 وهي شركة استثمارية رائدة في مصر في مجالي الضيافة والتطوير العقاري. ترتكز استثمارات سلدار مصر في المدن الرئيسية وهي القاهرة والإسكندرية والغردقة، بالإضافة إلى العديد من المشاريع المرتبطة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا.
تعمل سلدار مصر عبر ثمانية شركات تابعة مملوكة لها بالكامل: الخليجية للإنشاء والتعمير، سنيار مصر، الشركة العربية للاستثمارات، السامرية للتعمير والاستثمار العقاري والسياحي، ، سنيار للسياحة، الدلتا للسياحة والفنادق، و سنيار لتنمية الموارد الموارد البشرية. وتُعدّ بعض مشاريع سلدار مصر في مصر: فندق فورسيزونز فرست ريزيدنس القاهرة، فيرست مول، ومركب النيل’نايل بوت‘ بإدارة فورسيزونز، فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية، منتجع هيلتون بلازا الغردقة، مول الغردقة سيتي سنتر، مجمّع آلف ريزيدنس الغردقة للشقق الفندقيّة، بالإضافة إلى مشروع الجازي مصر.

إن ( ريتز -كارلتون ريزدنسز القاهرة الجديدة الجازي جاردنز) و (جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست) غير مملوكة ولم يتم بيعها من قبل ماريوت إنترناشونال أو أي من الشركات التابعة لها. وتستخدم الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير شعارات الريتز كارلتون وجي دبليو ماريوت تحت ترخيص شركة تابعة لماريوت إنترناشونال.

زر الذهاب إلى الأعلى