عقارات

حميد الرجوي: العاصمة الإدارية نموذج عالمي يحتذي به في البناء

2 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 1:16 م

كتب: اشرف الحادي

حميد الرجوي: انتعاشة كبرى لحركة البناء في مصر

حميد الرجوي: نخطط لضخ استثمارات جديدة بالشراكة مع الجانب المصري

حميد الرجوي: الاستثمارات اليمنية في مصر معقولة ونطمح للمزيد

قال الدكتور حميد الرجوي الخبير والمطور العقاري، إن العاصمة الإدارية، حققت أعلى المعايير العالمية في التخطيط والتشييد وستكون نموذجا يحتذى به عالميا في نظم البناء.

وأضاف خلال اللقاء الذي جمعه ووفد المستثمرين اليمنيين  بقيادة السفارة اليمنية ممثلة بالدكتور محمد مارم سفير اليمن في مصر، مع محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر، إن دولا كثيرة ستأخذ العاصمة الإدارية نموذجا فريدا، إذا فكرت في بناء مدن جديدة بفضل التخطيط منقطع النظير الذي شيدت به.

وأكد أن الدولة المصرية أخذت على عاتقها تطوير شتي القطاعات في مصر بما فيها قطاع الإنشاءآت والعقار الذي يشهد طفرة نوعية مستقطبا رؤوس أموال أجنبية للاستثمار في بيئة مشجعة وسوق واعدة وتتطور باستمرار.

وقال الرجوي إنه كمطور وخبير عقاري يحرص على اتباع أعلى المعايير الإنشائية التي تتماشى مع هذه الطفرة العمرانية من خلال تعاقدها مع أشهر البيوت الهندسية في التصميم والإدارة العمرانية بعد تاريخ حافل من بناء الثقة مع العملاء.

ونوه بأنه يخطط خلال الفترة المقبلة لضخ استثمارات جديدة وواعدة تعمق الثقة التي اكتسبها في السوق العقاري على مدى سنوات وجعلها قبلة مرتادي العقار في أرض الكنانة.

ونوه بأن علاقات الأخوة الوطيدة بين البلدين فضلا عن الاتفاقات التجارية، تذلل كل الصعاب وتسهل تدفق الأموال الأجنبية لاستثمارها في مصر مشيدا بجهود الحكومة التي أعدت حوافز الاستثمارية تستقطب رواد المال والأعمال.

وكان سفير اليمن لدى مصر الدكتور محمد علي مارم  وعدد من رجال الأعمال يتقدمهم الدكتور حميد الرجوي رئيس مجلس إدارة شركة نيو ايفنت للتطوير العقاري قاموا بزيارة عمل إلى محافظة السويس لفتح آفاق جديدة امام المستثمرين اليمنيين في مصر وتقديم التسهيلات لهم.

وخلال الزيارة ناقش الجانبان سبل التعاون بين البلدين، والتسهيلات التي تقدمها مصر للمستثمرين العرب والاجانب، بما يساهم في تعزيز حركة الاستثمارات ويعود بالنفع لكافة الأطراف.

زر الذهاب إلى الأعلى