المسئولية المجتمعية

شركة سيمكس تطلق حملة بعنوان «الدفء في موسم الشتاء شيء.. نستطيع أن نتقاسمه»

3 يناير، 2022 | بتوقيت 10:17 م

كتب: أشرف الحادي

 

أطلقت شركة سيمكس الشركة رائدة في صناعة الأسمنت حملة جديدة بعنوان “الدفء في موسم الشتاء شيء نستطيع أن نتقاسمه”، حيث تهدف هذه الجملة إلى توفير الأغطية وتوزيعها على دور الأيتام والمسنين والعائلات الأكثر احتياجا بمحافظة أسيوط.

وإيماناً بأهمية المسئولة المجتمعية، تطوعت مجموعة من موظفين الشركة لتسليم الأغطية مع مراعاة جميع الاحتياطات الخاصة بفيروس كورونا.

اشوتحرص شركة سيمكس على الدخول في شراكات واتفاقيات مع عدد من الجهات الرسمية لتحقيق دور المسئولية المجتمعية، وذلك عن طريق رعاية ودعم المواهب والمبادرات الطلابية إضافة إلى إنتاج فيديوهات توعوية تساهم بشكل كبير في نشر الوعي عن الأمراض الخطيرة مثل سرطان الثدي.

وفي هذا السياق شددت إدارة الشركة على أهمية تنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي وضعتها الإدارة في مجال المسئولية المجتمعية، موضحة أن الشركة تحرص دائما على تنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030، والتي تعد أهم محاورها محور المسئولية المجمعية.

وأَضافت إدارة الشركة، أنه في عام 2021، استطاعت الشركة أن تطلق عدة أنشطة كما حرصت الشركة أيضًا على مساعدة كثير من الناس والقيام ببعض الأعمال الخيرية ومنها زراعة أشجار مثمرة في دور الأيتام والرعاية، وتوفير أجهزة تنفس صناعي لمستشفيات العزل بأسيوط، وتوفير أيضًا أجهزة توليد أكسجين لمحافظة أسيوط.

كما قامت الشركة برعاية فريق أصداء للعام الرابع على التوالي، إضافة إلى دعم المبادرات الطلابية بجامعة أسيوط ونجحت الشركة أيضًا في إنتاج فيديو للتوعية بمرض سرطان الثدي، بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي.

جدير بالذكر أن شركة سيمكس تحرص دئماً على تحقيق نجاحات وإنجازات في جميع المجالات، حيث تعمل الشركة على فتح فرص عمل للشباب إلى جانب إيجاد حلول ذكية للقضاء الكثير من المشاكل منها مشكلة القمامة.

زر الذهاب إلى الأعلى