فن

قصة زواج هند القحطاني من أحمد العديم الذي يصغرها بـ20 سنة تتصدر تويتر

15 يونيو، 2020 | بتوقيت 3:27 م

كتب: أرقام

أشعلت قصة زواج هند القحطاني وأحمد العديم الذي يصغرها بـ20 سنة ضجة كبيرة، حيث تصدر الهاشتاغ الخاص باسميهما تويتر وتعالت المناقشات والتعليقات الساخرة حول الأمر.

فقد ذكرت مواقع خليجية أن المنشد السعودي الشاب أحمد العديم قد طلب الزواج من نجمة سناب شات هند القحطاني، وأفادت التقارير أيضاً بأن الأخيرة ردت بأنها تحتاج فترة للتفكير واشترطت عليه الإقامة خارج المملكة.

ورغم عدم وجود تعليقات رسمية من الثنائي المشهور الذي اشتعلت مواقع التواصل بالحديث عنهما، إلا أن البعض صدق قصة الزواج وأخذ يسخر منهما بسبب فارق السن واختلاف أسلوب الحياة لكل منهما، خاصة وأن هند القحطاني هي أم مطلقة لـ3 أطفال.

من هو أحمد العديم؟
أحمد عبدالمحسن العديم الشمري هو منشد سعودي عمره 20 عاماً، واشتهر من خلال ظهوره عبر قناة “بداية” أحمد العديم، وتعرض للسخرية مؤخراً بعد اقتران اسمه بخبر الزواج من هند القحطاني لأن سنه يقترب من عمر ابنها الأكبر البالغ من العمر 18 عامًا.

أحمد العديم نشأ في منطقة حائل، وظهر لأول مرة من خلال مشاركته في النسخة ‏الخامسة من برنامج “زد رصيدك”، الذي أذيع على قناة بداية الفضائية.

منشد السعودي السابق في قناة “بداية” أحمد العديم، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعين عقب طلبه الزواج من الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني التي تقيم في أمريكا. ويعد أحمد العديم أصغر من هند القحطاني بحوالي 20 عامًا، وهو يقترب من عمرها ابنها الأكبر البالغ من العمر 18 عامًا. وهو أحمد عبد المحسن العديم الشمري، منشد سعودي ، من أهل منطقة حائل، عُرف العديم من خلال مشاركته في النسخة ‏الخامسة من برنامج زد رصيدك، الذي أذيع على قناة بداية الفضائية.

زواج هند القحطاني
وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً عن تلقيها عدة عروض للزواج من خلال حسابها على البريد الإلكتروني الذي تستخدمه بغرض العمل، وأكدت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات” أن من يقدمون لها تلك العروض يتحدثون في البداية عن رغبتهم في أن تقوم هي بالدعاية لأعمالهم كونها من نجمات السوشيال ميديا المشهورات، ولكنها تكتشف بعد ذلك أن هؤلاء الأشخاص يحاولون فقط التقرب منها.

وقالت نجمة سناب شات السعودية إنها تعلم أن هؤلاء الأشخاص كاذبون ويبحثون فقط عن وسيلة للتقرب منها لكنها لن ترتبط أبداً بمثل هؤلاء الكاذبين.

غير أنها تعرضت للسخرية بعدها بأسابيع بسبب ما أعلنته عن رغبتها في العثور على حبيب والوقوع في قصة حب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على سناب شات.

زر الذهاب إلى الأعلى