تكنولوجيا

أطلقتها “خالص” إحدى شركات إي-فاينانس: “كريديت جو” في التصفيات النهائية لمسابقة “يلا إبداء”

21 نوفمبر، 2020 | بتوقيت 2:25 م

كتب: أشرف الحادي

 


– شركة كريديت جو تنافس أمام الحاضرين في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2020 في إطار مسابقة “يلا إبداء” التي أطلقتها “خالص” التابعة لشركة إي-فاينانس

في ظل إستراتيجية التوسع التي تنتهجها الحكومة المصرية في مجال الخدمات الإلكترونية والاقتصاد الرقمي، أطلقت “خالص، إحدى شركات إي فيانانس مسابقة “يلا ابدأ، وتم اختيار شركة كريديت جو CreditGO –، لخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، في التصفيات النهائية للمسابقة. جاء ذلك تزامناً مع مؤتمر ومعرض كايرو أي سي تي Cairo ICT لهذا العام.

وفي هذا السياق، صرحت شيرين عويس، نائب الرئيس التنفيذي لكريديت جو: “ننافس 9 شركات ناشئة في التصفيات النهائية للمسابقة في اليوم الثالث من معرض ومؤتمر كايرو أي سي تي، حيث سيتم الإعلان عن 3 فائزين من قبل لجنة التحكيم ويحظى الفائزون بفرصة الفوز بـ 100 ألف جنيه لدعم نمو أعمالهم.

وتلعب كريديت جو-CreditGo  دوراً أساسياً في المجتمع؛ حيث تساهم في تحقيق الشمول المالي في مختلف أنحاء مصر من خلال توسيع نطاق خدماتها وشراكاتها. ويعد التطبيق المجاني لجميع مستخدمي الأندرويد بديلاً لأجهزة POS، مما يوفر قناة أسرع من أي من أجهزة خدمة الدفع الإلكتروني التقليدية.

وأضافت عويس: “نعمل في كريديت جو بجد على تضافر جهودنا وطاقاتنا لإحداث فارق حقيقي لنتمكن من الوصول إلى شريحة واسعة ومتنوعة من المواطنين ونشر الوعي بالشمول المالي بينهم”.

وأبرمت شركة كريديت جو CreditGO شراكة إستراتيجية مع Interface HR Solutions، ممثلة في السيد محمد غالب، الرئيس التنفيذي للشركة، لتوفير فرصة للحصول على دخل إضافي من خلال كريديت جو CreditGO للعمالة الموسمية المؤقتة والمساعدين الذين يتم توظيفهم من قسم حلول الموارد البشرية في المشاريع قصيرة الأجل.

 

وأشارت عويس إلى أن كريديت جوCredit Go  توسع من نطاق عملها في المحافظات المصرية مثل الإسكندرية وبورسعيد، خاصة في المناطق التي تحتاج إلى مزيد من الوعي حول أهمية التحول الرقمي والشمول المالي، مضيفة أن الشركة قامت مؤخراً بسلسلة من الحملات في العديد من المناطق مثل حي عزبة محسن المتطور بالإسكندرية للوصول إلى أقصى عدد من الأشخاص في مناطق مختلفة ومتنوعة.

وحلول كريديت جو CreditGo لها تأثير إيجابي على المجتمع والتنمية الاقتصادية في البلاد، حيث حققت الشركة أكثر من 2 مليون جنيه في أقل من 5 أشهر، من 55 ألف معاملة قام بها 1500 مستخدم لتطبيق كريديت جو 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق