بنوك وتأمينتكنولوجيا

خدمات جديده يتيحها تطبيق ” بنكى موبايل “من بنك كريدى أجريكول مصر

23 فبراير، 2021 | بتوقيت 11:29 ص

كتب: ارقام

يقدم بنك كريدى أجريكول_مصر التطبيق المجاني الخاص للهواتف المحمول banki Mobile ، وذلك لإنهاء كافة المعاملات البنكية عن طريق الهاتف المحمول أو التابلت.

ويدعم تطبيق banki Mobile إصدارات Android التي تبدأ من 5 وما فوق، كما يدعم إصدارات iOS التي تبدأ من 9 وما فوق.

ويتيح البنك للعميل التسجيل بنفسه فى التطبيق بإستخدام رقم التعريف الشخصي بالبنك أو رقم من البطاقة ، ويمكن للعميل متابعة أرصدة الحسابات الخاصة ، تاريخ المعاملات، التحقق من حالة الشيكات وأرصدة البطاقات.

كما يتيح خدمات تحويل الأموال على الفور إلى حساب العميل وإلى حسابات أخرى في كريدي أجريكول ، و دفع بطاقات الائتمان الخاصة بالعميل على الفور ، وتنفيذ مدفوعات البطاقات على الفور لحاملي بطاقات كريدي أجريكول مصر الآخرين ، وكذلك خدمة دفع الفواتير.

ويمكن للعميل اختيار نوع كشف الحساب ، وتنشيط خدمة كشف الحساب الإلكتروني ، و شحن البطاقات المدفوعة مقدما الخاصة بالعميل ، تفعيل بطاقات الخصم المباشر والإئتمان الخاصة.

كما تتيح عددا من المزايا ، منها تغيير كلمة المرور المصرفية الخاصة بتطبيق الهاتف المحمول وخدمة الإنترنت البنكي ، وتلقي إشعارات من البنك على الهاتف المحمول.

ويمكن للعميل التسجيل بشكل سريع وآمن باستخدام خاصية البصمة للتعرف على الهوية ، وهناك سهولة فى خطوات التسجيل فى التطبيق واسترجاع وإعادة تغيير كلمة المرور لتجربة مصرفية أفضل ، والتحويل إلى البنوك الأخرى داخل مصر بالعملة المحلية والأجنبية ، كما يمكن تغيير رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك.

ويمكن للعملاء تحديد مواقع الفروع والمراكز والخدمات المصرفية الخاصة ومراكز الاعمال للشركات أو ماكينات الصراف الآلي عبر خدمات الموبايل بانكينج من بنك كريدى اجريكول ، كما يتيح الاتصال بمركز خدمة العملاء ، معرفة آخر أسعار العملات الأجنبية وأسعار التحويل ، والتعرف على آخر الخدمات والعروض البنكية عن طريق الموقع الالكتروني.

كما يمكن للعميل متابعة أخبار البنك عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وطلب خدمة أو منتج من البنك.

ويشترط البنك للدخول على الحساب من تطبيق banki by Credit Agricole ، استخدام الإسم وكلمات المرور السرية الخاصة بخدمة الانترنت البنكي من كريدي أجريكول مصر، وإذا لم يكن العميل مشترك بالخدمة، يقوم بتحميل التطبيق الخاص بكريدي اجريكول “banki” واتباع الخطوات للتسجيل بالخدمة أو القيام بزيارة موقع البنك.

زر الذهاب إلى الأعلى