تكنولوجيا

زيروكس مصر تطلق أحدث طابعتين من طرازVersant® في السوق المصري

26 أبريل، 2021 | بتوقيت 5:51 م

كتب: أرقام

هيثم سمير: ملتزمون بدعم عملائنا لتوسيع أنشطة أعمالهم وتطوير خدماتهم

نجاح عملائنا في السوق المصري انعكاس حقيقي لريادتنا في قطاع الطباعة والحلول الرقمية

إيماناً منها بأهمية تقديم المزيد من الحلول الذكية والمتطورة لعملائها في السوق المصري، أعلنت زيروكس مصر التابعة لشركة زيروكس العالمية الرائدة في مجال الطباعة والحلول الرقمية، إطلاق طابعتين جديدتين من طراز ” Versant® ” بهدف زيادة الإنتاجية وخفض التكلفة والاعتماد على الذكاء الاصطناعي والتشغيل الآلي.

وتمتاز هاتان الطابعتان المتطورتان من عائلة Versant الشهيرة بالقدرة على التعامل بكفاءة تامة مع مجموعة أكبر من الوسائط، فضلا عن العديد من تقنيات التشغيل الآلي مما يُخفض من التكاليف والعمالة اللازمة لتشغيل الطابعات، وزيادة سرعة وكفاءة الطباعة.

وتعد أولى الطابعات الجديدة التي تقدمها زيروكس لأول مرة في مصر هي Xerox Versant® 280 Press، التي ترتقي بعمليات الطباعة إلى مستوى جديد من الإنتاجية المرتفعة والجودة المُتناهية، حيث يُمكن لتلك الطابعة التي تحتوي على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيات المتقدمة من طباعة أوزان ورق مُتعددة تصل إلى 400 جرام لاستخدامات مختلفة وشاملة، هذا بالإضافة إلى تقنية ASRS والتي تزيد على نحو كبير من سرعة الطباعة، وتجعل من Xerox Versant® 280 Press, الأسرع ما بين كل المنافسين في مجال طباعة أوزان الورق الثقيلة.

كما تدعم الطابعة تكنولوجيا زيروكس Adaptive CMYK والتي توفر لمقدمي الطباعة المزيد من الفرص لجلب الأفكار إلى الحياة والمزيد من الطرق للحصول على مطبوعات متميزة وفتح المجال أمام نمو سريع للأرباح فيما وراء سوق الطباعة التقليدي CMYK والتميز عن المنافسين.
أما الطابعة الثانية، فهي Xerox Versant 4100 Press، والتي يُمكنها طباعة كميات كبيرة من الورق بالاعتماد على تقنيات التشغيل الآلي لتوفير الوقت والتكلفة مع الحد من الأخطاء البشرية أثناء عمليات الطباعة المُختلفة. الطابعة الجديدة مزودة ببرنامج إدارة الوسائط ألألي المدعوم بالذكاء الاصطناعي PredictPrint Media Manager والذي يحدد تلقائيًا الوسائط المستخدمة ويوفر إعدادات الطباعة الصحيحة.

كانت زيروكس قد أطلقت تكنولوجيا Adaptive CMYK الجديدة الحائزة على جائزة الابتكار المتميز من بايرز لاب BLI 2021 والتي تعتبر ثورة تكنولوجية في مجال الطباعة الرقمية، حيث تدعم طابعات من طراز Versant® 180 و Versant® 280 و PrimeLink® C9000 حيث تضيف تلك التكنولوجيا الفريدة ألوانًا الميتاليك المعدنية، واللون الشفاف اللامع واللون الابيض، وألوانً فلورسنت المتوهجة لإنتاج مطبوعات بأكثر من مليون درجة لون جديدة لجذب المزيد من الانتباه.

وتأتي تلك التكنولوجيات المتطورة التي تظهر في السوق المصري لأول مرة تزامناً مع إطلاق زيروكس للعديد من الابتكارات الجديدة التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء حول العالم مع تركيز شديد على زيادة الإنتاجية وسرعة وجودة الطباعة لتحقيق المزيد من الأرباح العملاء.

وبهذه المناسبة قال السيد/ هيثم سمير، مدير قطاع قنوات التوزيع بزيروكس مصر” تلتزم شركة زيروكس على الدوام بدعم عملائها لتوسيع أنشطة أعمالهم وتطوير نطاق الخدمات التي يقدموها، ولذلك نحرص على العمل المستمر للارتقاء بإنتاجية الحلول التي نوفرها لهم بأحدث التكنولوجيات والسبل التي تزيد من أرباح العملاء من مقدمي خدمات الطباعة وخفض التكاليف إلى أقل درجة ممكنة عن طريق زيادة كفاءة الطابعات مع الاعتماد على التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي.

وأضاف سمير” نعتبر أن نجاح عملائنا في السوق المصري انعكاس حقيقي لريادتنا في قطاع الطباعة والحلول الرقمية بمختلف الأسواق العالمية ، ولهذا نحتفل، اليوم، بإطلاق نسختين جديدتين من طابعات الانتاج Versant® ، والتي حازت على ثقة قطاع عريض من العملاء خلال السنوات الماضية، ونتطلع لإطلاق المزيد من الابتكارات الفريدة في مجال الطابعات في مصر خلال الفترة القادمة.”

زر الذهاب إلى الأعلى