تكنولوجيارواد الأعمال

شراكة بين إريكسون وتيلاروس تستهدف 90 مليار دولار أمريكي في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة

20 مايو، 2021 | بتوقيت 2:58 م

كتب: اشرف الحادي

• يعد مكتب إريكسون اللاسلكي”Ericsson Wireless Office “خدمة اشتراك شاملة تغطي جميع تطبيقات الأعمال والحوسبة والتخزين واحتياجات الأمن للشركات الصغيرة والمتوسطة
• تقدم الخدمة حل سطح مكتبًا افتراضيًا مجهزًا بشبكات الجيل الخامس مع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في السحاب، ويتم تقديمه على أساس الدفع أولاً بأول، مما يتيح للشركات أن تكون مرنة
• يمكن لنظام تيلاروس البيئي الذي يضم أكثر من 4000 مستشار تقني الآن تقديم بيئة تكنولوجيا معلومات مُدارة بالكامل في منصة سحابية واحدة سهلة الاستخدام
تستهدف إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) سوقًا للأعمال الصغيرة والمتوسطة بقيمة 90 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة من خلال خدمة مساحة عمل افتراضية مجهزة بالجيل الخامس مصممة لتلبية احتياجات أكثر من 6 ملايين شركة، مما تمثل 40٪ من القوة العاملة الأمريكية. يزيل مكتب إريكسون اللاسلكي الاعتماد على الخبرة الداخلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والتثبيت والأجهزة مع توفير وصول موثوق وآمن للشبكة في أي مكان وزمان. يوفر إطار العمل الأمني المضمن خدمة وصول آمنة عن بُعد تتيح للشركات حماية تطبيقاتها من تهديدات الإنترنت مع الحفاظ على التحكم وإدارة الوصول عبر المتعاقدين والشركاء والموردين والموظفين.
دخلت إريكسون في شراكة إستراتيجية مع تيلاروس، أكبر وكيل رئيسي مملوك للقطاع الخاص في الولايات المتحدة، لتسويق مكتب إريكسون اللاسلكي من خلال نظامها البيئي الكبير من مستشاري التكنولوجيا.
يقول آدم إدواردز، الرئيس التنفيذي لشركة تيلاروس: ” نسعى باستمرار إلى توسيع محفظتنا من خلال الحلول المبتكرة التي تخلق تمايزًا حقيقيًا في السوق. يعتبر مكتب إريكسون اللاسلكي مكانًا مناسبًا لشركات اليوم حيث أصبحت نماذج العمل عن بُعد والعمل الهجين هما النموذجان الجديدان المعتمدان. إنها حقًا خدمة فريدة من نوعها تعمل على أتمتة توفير سطح المكتب وإدارة تراخيص البرامج، مما يمنح الشركات قدرة مرنة للعمل من أي مكان.”
لقد أدى الوباء العالمي إلى زيادة الحاجة إلى العمل عن بُعد وتسريع اتجاه الرقمنة في أماكن العمل. في عام 2030، من المتوقع أن يتم تنفيذ ما يقرب من 60 بالمائة من عمل ذوي الياقات البيضاء خارج مباني الشركة، وفقًا لدراسة حديثة أجراها مختبر إريكسون الصناعي. يلبي مكتب إريكسون اللاسلكي احتياجات الشركات من خلال تكييف إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم لدعم نماذج العمل عن بُعد الرقمية ببساطة وأمان. يمكّن الحل الشركات التي لديها عدد محدود من موظفي تكنولوجيا المعلومات وميزانية محدودة من إعداد الموظفين والمستشارين بسرعة من خلال الوصول إلى أجهزة الحاسوب المكتبية الافتراضية عالية الأداء، بما في ذلك تطبيقات الأعمال والحساب والتخزين والتكرار. يمكن للموظفين العمل من أي مكان باستخدام أي أنظمة تشغيل أو أجهزة رئيسية، سواء كان ذلك هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو جهاز حاسوب محمول.
يقول دان فوستر، رئيس المبيعات العالمية في مكتب إريكسون اللاسلكي: “لقد غيّر الوباء طريقة عملنا ويتعامل مكتب إريكسون اللاسلكي مع هذا التحول من خلال تقديم حل مكتبي مجهز بالجيل الخامس يغطي التطبيقات والسحاب واحتياجات الاتصالات للمؤسسات في حل واحد بغض النظر عن موقعهم أو أجهزتهم، دون الحاجة إلى خبرة في تكنولوجيا المعلومات. تشتهر تيلاروس بالحفاظ على النظام البيئي الشريك في طليعة التكنولوجيا. نحن على ثقة من أنه يمكننا معًا مساعدة الشركات على تسريع التحول الرقمي.”

يقول كاميل ميندلر، كبير محللي خدمات المؤسسات في اومديا:”أصبح دعم العمل المرن هو التحدي التقني الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في الولايات المتحدة أثناء الوباء. حاليًا، 44٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة تفكر بنشاط في الحلول المكتبية التي تجمع بين أدوات الأمان والتنقل والاتصالات والإنتاجية.”
يعمل مكتب إريكسون اللاسلكي على تقنية مساحة العمل كخدمة التي تم الحصول عليها من ستراتس وركس وهي مزود خدمة تقنية سحابية توفر بيئات تقنية معلومات مُدارة بالكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. في 31 يوليو 2020، أكملت إريكسون الاستحواذ على تكنولوجيا مساحة العمل كخدمة من ستراتس وركس ومحفظة

زر الذهاب إلى الأعلى