تكنولوجيا

بعد نجاح الحجز المسبق للساعة الرياضية الأنيقة

هواوي تثبت تفوقها في الأجهزة القابلة للإرتداء بإطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT

7 يونيو، 2021 | بتوقيت 3:08 م

كتب: فاطمة مهران

أكدت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن تفوقها في مجال الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء بعد إطلاقها لساعتها الرياضية الجديدة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT، والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال حملة المسبق، استكمالاً لتفوق سلسلة HUAWEI WATCH FIT منذ إطلاق إصدارها الأول.
ويتميز الإصدار الجديد بأناقة التصميم، حيث تأتي بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول وحزام من المطاط الفاخر، مما يتناسب مع حياة المستخدمين العصرية، إل جانب المميزات التي نالت إعجاب المستخدمين في النسخة الأولى، مثل ميزة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم، وعمر بطارية تصل إلى 10 أيام، لتعزيز تجربة المراقبة الصحية.
علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير وجه ساعتهم بنقرة بسيطة عبر هواتفهم الذكية. ويمكن للمستخدمين حجز الساعة الرياضية الذكية بسعر 2,399 عبر متجر هواوي الرسمي والموزعين المعتمدين في مصر.
وتركز ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT على توفير المستخدمين بفرصة تحديد أسلوبهم الخاص، حيث يأتي تصميم تصميم الحزام الناعم الفلوري المتين لساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بشكل هندسي يتميز بالراحة بفضل هيكلها المضغوط مما يجعلها ساعة ذكية خفيفة ومناسبة للاستخدام اليومي. علاوة على جميع الميزات الجديدة والذكية، تستمر الساعة في توفير عمر بطارية طويل حتى مع تشغيل متابعة معدل ضربات القلب والنوم، ودعم تقنية الشحن السريع من هواوي، فيمكن لشحنة واحدة لمدة خمسة دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام.
وصرح بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، “تولي هواوي اهتماماً كبيراً بقطاع الأجهزة القابلة للارتداء، وتوفيرها بأحدث التقنيات التكنولوجية المطورة لتساعد المستخدم على إنجاز المهام اليومية والحفاظ على الصحة، وهو ما شهده المستخدمون بالفعل في تصميم سلسلة ساعات هواوي الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT التي تعد بمثابة المساعد الشخصي للمستخدمين في كل تفاصيل حياتهم اليومية.”
وتعد تطبيقات اللياقة البدنية التفاعلية للساعة الذكية HUAWEI WATCH FIT ELEGANT أحد أهم مميزاتها، حيث توفر 96 وضعاً للتمرين، بالإضافة إلى 12 فصلاً للياقة البدنية السهلة، بما في ذلك حرق الدهون وتخفيف التوتر في منطقة الكتفين والرقبة حيث يمكن للمستخدمين ببساطة بدء دورة تدريبية في المنزل أو في المكتب، مما يحافظ على معدلات النشاط وحرق الدهون.
وتتضمن ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH FIT ELEGANT وجود 13 دورة للعدائين من جميع القدرات. وأثناء الجري، تقوم الساعة الذكية بتحليل عدد الخطوات بمساعدة نظام تحديد المواقع العالمي GPS وأجهزة الاستشعار المتعددة، كما توفر تقنية هواوي الذكية للمستخدمين إرشادات ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب وتجنب الإصابات.
وتُمكّن المميزات التقنية بالساعة الذكية الجديدة المستخدمين من متابعة كافة مؤشرات لياقتهم البدنية وحالاتهم الصحية حيث توفر مراقبة مستمرة لنسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم، إلى جانب التحقق من أية تغييرات في مؤشرات الصحة على مدار اليوم باستخدام تطبيق HUAWEI Health بطريقة ميسرة لمساعدتهم في الحفاظ على صحتهم طوال الوقت.
وجدير بالذكر أن خاصية مراقبة تشبع الدم بالأكسجين طوال اليوم التي توفرها ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH FIT ELEGANT تعد مؤشراً هاماً للصحة العامة للشخص، وهو ما يساعد المستخدمين على الاطمئنان على صحتهم بصورة مستمرة وتنبيههم عند انخفاض مستوى الأكسجين لديهم. ويمكن للمستخدمين حجز الساعة الرياضية الذكية بسعر 2,399 عبر متجر هواوي الرسمي والموزعين المعتمدين في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى