رياضةسياحة وطيران

وزارتا الرياضة والسياحة تنظمان جولة لرئيس الوكالة الدولية للمنشطات بالمتحف القومي للحضارة المصرية

7 يونيو، 2021 | بتوقيت 8:17 م

كتب: فاطمة مهران

نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة العامة للسياحة الرياضية بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، جولة سياحية للسيد/ ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، على هامش زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

وتضمنت جولة رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات داخل المتحف القومي للحضارة المصرية برفقة الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي الحضارة المصرية قاعة العرض المركزي وقاعة المومياوات لمشاهدة روائع الحضارة المصرية العريقة، كما حرص على التقاط الصور التذكارية أمام اللوحات الدعائية الخاصة بموكب المومياوات الملكية والتي احتفظ بها المتحف تخليدا للاحتفالية الاستثنائية التي نظمتها مصر في افتتاح المتحف.

أعرب ” بانكا ” عن سعادته الكبيرة وتقديره البالغ للدور المصري في استضافة واحتضان مختلف الأحداث الرياضية، كما أعرب عن سعادته بما شاهده داخل المتحف والتي تدل على عظمة الحضارة المصرية القديمة.
وكان وزير الشباب والرياضة قد التقي بالسيد/ ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا)، وعقب ذلك اصطحبه لجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى