فن

إبداع اعدادي فنون جميلة جامعة حلوان ومعرض “إنجاز “لمشاريع الريسايكل للحفاظ على البيئة

8 يونيو، 2021 | بتوقيت 2:00 م

كتب: شيماء علام

فنون جميلة جامعة حلوان تنظم معرضًا فنيًا لطلاب إعدادي بالكلية لعرض مشاريعهم المميزة
مريم إيهاب: مشروع “الريسايكل” هدفه استغلال الأشياء القديمة وإعادة تدويرها بتقنيات متقدمة

أعلنت “مريم ايهاب”، الطالبة بكلية فنون جميلة جامعة حلوان، أن اتحاد طلاب كلية فنون جميلة جامعة حلوان ينظم معرضًا فنيًا لطلاب إعدادي بالكلية؛ وذلك لعرض مشاريع الطلاب المميزة، نظرًا لتعدد الأفكار والمشاريع.
وقالت “مريم إيهاب” أن الهدف من الريسايكل هو استخدام الأشياء القديمة و استغلالها، بدلا من أن ترمي الخامات المتعددة، مثل كوتشات عجل وكوتشات عربيات، و cd قديمة، وخردة، ونشارة خشب، وحديد خردة، حيث يتم إعادة تدويرها بكل حرفية وتقنية.
ويفتتح المعرض الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، بكلية فنون جميلة بالزمالك بداية من أمس الاثنين الموافق 7 يونيو وحتى الخميس المقبل 10 يونيو، بحضور كل من السادة نواب الجامعة، ونخبة من الأساتذة الأفاضل، والدكتور سيد قنديل عميد كلية فنون جميلة، والدكتور أمنية يحيى وكيل الكلية لشؤون البيئة.
كما يشارك في الحضور الدكتور نرمين المصري وكيل الكلية لشؤون الطلاب، والدكتور عمرو سامي وكيل الكلية للدراسات العليا، وبعض من الشخصيات المرموقة والفنانين والممثلين من وزارة البيئة ونخبة من أعضاء نقابة الفنانين التشكيلين، حيث سيتم عرض أعمال طلاب كلية فنون جميلة فرقة إعدادي، والتي تتمثل في مشاريع “ريسايكل” للحفاظ على البيئة، فضلا عن بعض النماذج من العرائس واللوحات الفنية المختلفة والمميزة.
وتوجهت الطالبة “مريم ايهاب” بخالص الشكر لجميع القائمين على آخر مشروع نحت في إعدادي فنون، كما خصت بالشكر عدد من الأساتذة والنخب، الدكتور “إيهاب الطوخي” دكتور النحت، و الدكتور علي نبيل، الدكتورة ماجي، الدكتورة رنا، الدكتورة شروق .

زر الذهاب إلى الأعلى