أخبارعقارات

بدوى السيد نجيلة مدربا فى مبادرة “إعداد العاملين بالقطاع العقاري

11 يونيو، 2021 | بتوقيت 12:53 ص

كتب: ارقام

محاضرة متخصصة عن “دور العلاقات العامة والإعلام فى دعم الاستثمار العقارى”
..
شارك الكاتب الصحفى بدوى السيد نجيلة مسئول ملف الإسكان والمرافق والاستثمار العقارى بجريدة الأهرام كمدرب فى المبادرة التى أطلقتها شركة إيجى هولدينج تحت اسم ” FIRST TIME
“SALES PERSON، لتدريب أعضاء قطاع المبيعات والعاملين فى شركات الاستثمار العقارى
وتناول مسئول ملف الإسكان والمرافق والاستثمار العقارى بالاهرام، فى محاضرته، دور العلاقات والإعلام فى دفع عجلة الاستثمار العقارى، كما شرح كيفية اكتساب العاملين بهذا القطاع الحيوي مهارات الاتصال، والمتابعة الجيدة لكافة الأحداث المرتبطة بالقطاع والمؤثرة عليه.
وأكد أن مشاركته فى هذه الدورة تأتى من منطلق إيمانه بأهمية تلك المبادرات التى يحتاج السوق العقارى إليها، والمسئولية المجتمعية تجاه شباب المتدربين ، قائلا إن هؤلاء الشباب “هم قادة السوق مستقبلاً، ويجب ألا نبخل عليهم بخبراتنا الطويلة فى هذا القطاع”.
وأشار إلى أن المبادرة تهدف لتنمية المجتمع العقارى، بصناعة كوادر مؤهلة تستطيع تطوير القطاع ومواجهة تحدياته، سواء فى مجال التسويق و المبيعات أو العلاقات العامة وكذلك الشئون المالية والتجارية.
وأوضح بدوى نجيله أن الإعلام شريك رئيسى فى التنمية التى تتبناها الدولة، خاصة فى القطاع العقارى، بعدما أصبح من أهم القطاعات وأكثرها جذباً للاستثمارات الخارجية، وهو ما أقره المتعاملون فى هذا القطاع الحيوى خلال الفترات الماضية.
ودعا الشركات العقارية الكبرى للتوسع في مثل هذه المبادرات خلال الفترة المقبلة، لاسيما فى ظل الحاجة الملحة لضبط إيقاع السوق، مطالباً بأهمية اتقان فرق التسويق والمبيعات لأساليب التواصل الحديثة للتواصل مع العملاء، وفقاً لقواعد يتم الاتفاق عليها والالتزام بها مستقبلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى