أخباررياضة

مصطفى محمد يقود جالاتا سراي الليلة أمام إيندهوفن في تصفيات دوري الأبطال

21 يوليو، 2021 | بتوقيت 11:16 ص

كتب: فاطمة مهران

 

يستضيف فريق إيندهوفن الهولندي، نظيره جالاتا سراي التركي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “فيليبس”، في ذهاب في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022.

وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب جالاتا سراي في مدينة إسطنبول التركية.

وتواجد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على رأس القائمة المختارة من فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراى لمباراة الليلة.

وكان نادي جالاتا سراي، قد فضل عدم تواجد مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بسبب مشاركة الفريق في الأدوار التمهيدية المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.

وتألق مصطفى محمد في تدريبات فريق جالاتا سراي وأكد قدرته على التواجد في تشكيلة الفريق الأساسية التي سيبدأ بها فاتح تريم المدير الفني للفريق.

ونجح مصطفى محمد في إثبات قدراته الفنية والبدنية في الدوري التركي، بعد الانضمام في منتصف الموسم الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة.

وعانى مصطفى محمود خلال الفترة الماضية من الإصابة في الركبة اليسرى، إلا أن الأشعة والفحوصات الطبية أكدت عدم وجود أي أمر يمنع المهاجم المصري من التواجد في المباراة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى